Headlines
نشرت في:
نشرت بواسطت kamachin

مدرسة وادي الذهب بالقصر الكبير تقيم حفلا لمتميزيها



مدرسة وادي الذهب بالقصر الكبير تقيم حفلا لمتميزيها


محمد كماشين
                                 
اختتمت مدرسة وادي الذهب بالقصر الكبير موسمها الدراسي 2012 / 2013 بتنظيم حفل التميز على شرف التلاميذ المتفوقين وذلك يوم السبت 29 يونيه بقاعة الأنشطة بالمؤسسة التي غصت بآباء وأمهات التلاميذ المتفوقين ،،وهكذا ألقي مدير المؤسسة السيد مصطفى القريشي كلمة نوه فيها بمجهودات المتعلمين من جهة ،والجهد المبذول من طرف الطاقم التربوي من جهة أخرى ،،شاكرا آباء وأمهات المتعلمين على تلبية دعوة الحضور متمنيا أن تكون مثل هذه المناسبات حافزا للمتعلمين على المثابرة والاجتهاد .
وقد خصصت المؤسسة للتلاميذ المتفوقين شواهد للتميز مرفوقة بهدايا رمزية للفئة الأولى فيما خصصت للفئة الثانية شواهد للتميز ، وقد بلغ مجموع الحاصلين على شواهد التميز 38 تلميذا وتلميذ ة.
ووزعت بالمناسبة شواهد وكؤوس وميداليات على الفرق المشاركة في دوري كرة القدم المنظم من طرف الجمعية الرياضية للمؤسسة خلال الاسابيع القليلة الماضية .
وقد عبر لنا مجموعة من الآباء والأمهات عن سعادتهم بهذا التقليد وتمنوا له الاستمرارية لرمزيته ودلالته ووقعه في نفوس المتعلمين وأسرهم .
وبهذه المناسبة خصصت جمعية التربية والتنمية فرع القصر الكبير بصفتها كشريك للمؤسسة ، مقعدين للتخيم بالهرهورة مجانا و استحسن الحضور هذه المبادرة التحفيزية من طرف هذه الجمعية .





نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة kamachin على الأحد, يونيو 30, 2013. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

By kamachin on الأحد, يونيو 30, 2013. تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0. اترك رد على الموضوع

1 التعليقات for "مدرسة وادي الذهب بالقصر الكبير تقيم حفلا لمتميزيها"

  1. تبركله عليكم

اترك الرد