Headlines
نشرت في:
نشرت بواسطت kamachin

توضيح من مكتب جمعية آباء وأولياء الثانوية التأهيلية أحمد الراشدي بالقصر الكبير

سبق لنا أن نشرنا معطيات حول شكاية تقدمت بها مجموعة من أباء وأولياء الثانوية التأهيلية أحمد الراشدي بالقصر الكبير بخصوص تجديد المكتب المسير للجمعية ،وقد طعنت الشكاية الموجهة للسيد باشا المدينة ،والسيد قائد المقاطعة الرابعة في شرعية المكتب المنتخب بذريعة عدم اكتمال النصاب القانوني .
وحتى نضع المتتبعين في قلب  الصورة اتصل بنا مكتب الجمعية المذكورة وقدم شروحات كافية حول التجديد الذي اعتبره قانونيا اعتمادا على المادة 15 من قانون جمعية الآباء المصادق عليه من طرف وزارة التربية الوطنية، والذي يعطي الصلاحية للمجتمعين بانتخاب المكتب المسير  من بينهم على قاعدة ( بمن حضر) بعد استنفاد دعوتين تفصل بينهما مدة 15 يوما .
وقد أوضح السيد  الكاتب العام للجمعية  الاستاذ مصطفى الجباري ذلك في محضر الجمع العام المؤجل المؤرخ بتاريخ 24 يونيو 2012 والذي برر مشروعية انتخاب المكتب بعد انتظار دام أكثر من ساعة ونصف على التوقيت المحدد سلفا .
ونحن نقوم  بنشر هذا   التوضيح فإننا لا  نتغيى غير مصداقية الخبر ،بعيد عن أي تقييم للأداء الجمعوي وتبعاته ،والذي هو من اختصاص الجهات الوصية.


نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة kamachin على الجمعة, يوليو 20, 2012. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

By kamachin on الجمعة, يوليو 20, 2012. تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0. اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for "توضيح من مكتب جمعية آباء وأولياء الثانوية التأهيلية أحمد الراشدي بالقصر الكبير"

اترك الرد