Headlines
نشرت في:
نشرت بواسطت kamachin

عدول القصر الكبير يوحدون صفوفهم



عدول القصر الكبير يوحدون صفوفهم


محمد كماشين

عقد عدول مدينة القصر الكبير المنضوون تحت لواء الهيئة الوطنية للعدول بالمغرب ، اجتماعا بمنزل الأستاذ معاذ الحمدوني  ، وذلك يوم الأربعاء 22 أكتوبر 2014  بهدف توحيد خطة العمل على صعيد مدينة القصر الكبير، والخروج باستراتيجية عمل تؤسس لمنهجية مؤسساتية موحدة وهادفة .
وقد تضمن الاجتماع تهنئة الأستاذ عبد المجيد الهيشو  بمناسبة انتخابه رئيسا لعدول الدائرة الاستئنافية لطنجة بعد  حصوله على 68 صوتا ، مقابل 44 صوتا لمنافسه عبد المطلب الغلبزوري أثناء المجلس الجهوي لعدول الدائرة الاستئنافية لطنجة والمنعقد بنفس المدينة بحضور ممثلين عن طنجة أصيلة العرائش القصر الكبير .
عدول مدينة القصر الكبير ناقشوا في جدول أعمال اجتماعهم وضعيتهم بالمدينة،  وخلصوا إلى ضرورة توحيد خطة العمل بعدما وقفوا عند غياب التواصل فيما بينهم، لذلك شكلوا لجينة تتكون من السادة : العربي الحمومي ،  محمد عزوز،  رشيد المحمدي ، عبد الحق الريفي ، من أجل وضع تصور لبرنامج عمل مستقبلي بغية توحيد خطط العمل على صعيد المدينة وذلك عن طريق  عقد اجتماعات دورية منتظمة ،،،واختار السادة العدول الاستاذ العدل " الحميدي " كرئيس شرفي لهم اعترافا بمجهوداته المتواصلة .

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة kamachin على السبت, أكتوبر 25, 2014. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

By kamachin on السبت, أكتوبر 25, 2014. تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0. اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for "عدول القصر الكبير يوحدون صفوفهم"

اترك الرد