Headlines
نشرت في:
نشرت بواسطت kamachin

استقالة ستة أعضاء من جمعية قدماء النادي الرياضي القصري تسرع بوثيرة عقد جمع عام استثنائي



استقالة ستة أعضاء من جمعية قدماء النادي الرياضي القصري تسرع بوثيرة عقد جمع عام استثنائي

محمد كماشين

منذ  أسابيع والأخبار تتسرب من داخل المكتب الإداري لجمعية قدماء النادي الرياضي القصري لكرة القدم عن استقالات محتملة لأعضاء هذا المكتب،،،، إلى أن تأكدت اليوم ونحن نتوصل باستقالة ستة أعضاء من مجموع تسعة هم كامل تشكيلة هذا المكتب الذي لم يستكمل مدته القانونية لتجديد أعضائه .
رئيس الجمعية السيد نور الدين الزكري سيكون مضطرا إلى  الدعوة لعقد جمع عام استثنائي تبعا لروح القانون الأساسي بعد  توصله هو الآخر باستقالة كل من السادة: ميلود مربوح بصفته نائبا للكاتب العام ، والبشير الكبداني ، مصطفى خرباش ، محمد الزاوية ، عبد المغيث البوطي،  عبد الرزاق السباعي، باعتبارهم أعضاء بالمكتب المسير للجمعية ،وقد علمنا كذلك أن الرئيس وافق على  هذه الاستقالات جميعها ...
وعن دواعي هذه الاستقالات التي اعتبرناها مفاجئة صرح لنا السيد عبد المغيث البوطي "أنها جاءت كنتيجة لسوء تدبير الرئيس والركود الذي عرفته الجمعية منذ تجديد مكتبها في يونيو 2013 مشيرا إلى أن استقالة السيد أمين المال كانت سابقة لهذه الاستقالات بشهور، كما  أن انفراد الرئيس بالتسيير واتخاذ القرارات  ساعد على إخراج هذه القرارات إلى حيز التنفيذ ،،مؤكدا  أن نسخا منها مصادق على صحة إمضاءاتها قد وجهت لكل من السيد باشا المدينة ورئيس المجلس البلدي ،،وأن كافة المتتبعين في انتظار انعقاد الجمع العام الاستثنائي.
وتمنى السيد عبد المغيث ان يكون الجمع العام الاستثنائي للجمعية فرصة لوضع تصور جديد بخلق أنشطة جادة وتسطير برامج تشاركية  متنوعة تنفتح على جميع الكفاءات المحلية والجهوية والوطنية.. 





نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة kamachin على الأحد, أبريل 13, 2014. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

By kamachin on الأحد, أبريل 13, 2014. تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0. اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for "استقالة ستة أعضاء من جمعية قدماء النادي الرياضي القصري تسرع بوثيرة عقد جمع عام استثنائي"

اترك الرد