Headlines
نشرت في:
نشرت بواسطت kamachin

القصر الكبير : في بحثه عن المجهول النادي الرياضي القصري يضيع انتصارا بالميدان وسط أجواء لا تمت للممارسة الرياضية بصلة




القصر الكبير : في بحثه عن المجهول
النادي الرياضي القصري يضيع انتصارا  بالميدان وسط أجواء لا تمت للممارسة الرياضية بصلة
                                    

محمد كماشين
تراجع النادي الرياضي القصر لكرة القدم رتبتين ( الرتبة 9 ب 21 نقطة )   في سلم ترتيب البطولة  الوطنية الأولى هواة شطر الشمال بعد إجراء الدورة 17 والتي أشرت على هزيمة مدوية بالملعب البلدي دار دخان بعد مقابلة بدا فيها فريق شباب المحمدية متماسكا بجاهزية واضحة جعلته يتقدم في التسجيل في البداية ويحصل على ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء ( الدقيقة 86) ،، هذا القرار لم يستسغه اللاعبون وكذا الجمهور القليل الذي تابع أطوار المواجهة  حيث اجتاح أرضية الملعب مما حدا بالحكم الإعلان عن نهاية اللقاء قبل تنفيذ ضربة الجزاء وقبل الوقت  الرسمي بسبب  أجواء لا رياضية اجتاحت أارضية الملعب ....
ما ينتظر النادي القصري من قرارات  تأديبية لن تكون الأولى في مسيرة هذا الموسم الرياضي، بل سبق للفريق أن أجرى مبارتين دون جمهور بسبب أحداث واعتداءات لا تمت للرياضة بصلة.
ومعلوم أن فريق النادي الرياضي القصري حقق خلال مرحلة الذهاب  نتائج غير مستقرة تتمثل في :
خمس انتصارات 4 منها بالميدان وواحد خارجه ،،وخمس تعادلات منها 1 بالميدان و4 خارجه ثم خمس هزائم منها 3 بالميدان و 2 خارجه .
كما تناوب على إدارته التقنية كل من يوسف الذهبي ، حسن العامري ، عبد السلام الغريسي ، ويتساءل المتتبعون متى يوضع قطار النادي الرياضي القصري على سكته الحقيقية ؟؟؟؟؟؟؟؟

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة kamachin على الاثنين, مارس 10, 2014. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

By kamachin on الاثنين, مارس 10, 2014. تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0. اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for " القصر الكبير : في بحثه عن المجهول النادي الرياضي القصري يضيع انتصارا بالميدان وسط أجواء لا تمت للممارسة الرياضية بصلة "

اترك الرد